هاشتاك للفتوى_ رجالها.. يتصدر ترند العراق على "تويتر"

صورة من الارشيف

  • 30-08-2019, 21:56
  • منوعات
  • 24 مشاهدة

أبابيل نيوز/ بغداد...

اعلن ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، تصدر هاشتاك #للفتوى_رجالها، الذي أطلقه مجموعة من الشباب على "تويتر"، ترند العراق.

وبينوا في تصاريح صحفية تابعتها / أبابيل نيوز/ ، اليوم الجمعة، انهم: مستمرون بالسير على النهج الوطني والانساني الجامع لكل شرائح المجتمع العراقي، بعيدا عن الطائفية والقومية وغيرها من المسميات.

وقد ركز الشباب على جملة من الامور المهمة منها: ان العراق لا يشبه غيرة من الامم، والمرجعية هي القيادة الحقيقية، ولها القرار  في ما يخص شؤون الامة.

موضحين: نحن قوم لا نقبل الذل ولا الهواد ولا الضعف ولا الرضوخ ، لان لنا تأريخ كبير ومشرف، نحن ابناء ذاك الارث، ونحن قوم نؤمن ونعتقد بأن اليهود اعداء الله والاسلام ولن نتهاون في ردهم، ونراهم مغتصبين واعداء ولن نراهم ابدا غير ذلك، وان مالت نفوس اغرها بريق النعمة وترف الافكا، فلا يمثلنا من مال ولن يغرنا بريقهم ومغرياتهم,

وقال الناشط فريد البديري، ان: الحملة مستمرة لدعم القيم النبيلة التي تؤكد على وحدة البلاد والدفاع عنه امام الاطماع الاجنبية والارهابية، التي تحاول النيل من وحدتنا وبشتى الطرق، موضحا ان: هذا النصر الوطني سيتمر بوسائل التواصل الاجتماعي قبال الهجمة التي يشنها اذناب السفارات والفاسدين والداعمين للتواجد الاجنبي.

يذكر ان المجموعة ذاتها اكدت في تصريحات صحفية سابقة ان: عملهم هو فضح اذناب امريكا والصهيونية ودعاة الطائفية وكل من يريد العودة بالبلاد الى المربع الاول، مؤكدين انه، لا بد من التفريق والتميز بين من وقف ضد العراق والفتوى ودعم الارهاب الداعشي بالمال والسلاح، وبين ان من وقف مع العراق ودعم فتوى الجهاد الكفائي وساهم في التحرير مضحيا بالغالي والنفيس، مؤكدا، لابد من فضح الاصوات النشاز التي تطبل كل حين لامريكا والكيان الاسرائيلي وتدعو للطائفية عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي .

استطلاع رأي

ما رأيك بأداء حكومة عبدالمهدي ؟

جميع الحقوق محفوظة © 2018 IT Group