فالفيردي يجدد ثقته في كوتينيو

صورة من الارشيف

  • 8-08-2019, 12:47
  • رياضي
  • 18 مشاهدة

ابابيل نيوز/متابعة...
قال إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، إن مباراة نابولي ستساعده على تحديد مكامن الخلل بالفريق، وذلك بهدف معالجتها وتحسينها في الفترة القادمة؛ مشيراً في سياق آخر إلى أن فيليب كوتينيو لاعب مهمه في منظومة البارسا.
وقال فالفيردي عقب انتصار برشلونة على نابولي بهدفين مقابل هدف: "حاولت أن ألعب بجميع اللاعبين، بعضهم بدأ اليوم والبعض الآخر سيفعل ذلك في المُباراة التالية، الفكرة هي تجميع الدقائق واللعب بالجميع من أجل اتخاذ أشياء إيجابية".
وتابع: "لقد افتقرنا إلى الإيقاع في الجزء الأول من المباراة لكن الرطوبة كانت ملحوظة وأثرت على اللاعبين.. إنه الوقت لارتكاب أخطاء لمعرفة ما يجب علينا تصحيحه".
وحول فيليب كوتينيو المرشح للرحيل هذا الصيف، قال النملة: "إنه لاعبنا ونحن نعتمد عليه، لا نعرف ما سيحدث في المُستقبل لكنه معنا ولا يجب أن نُفكر بالأمر كثيراً".
وأضاف: "كوتينيو لم يشارك في المُباراة مثله مثل مثل آرثور وفيدال لأنهم تدربوا مرتين فقط والخطة هي نفسها، دمجهم شيئاً فشيئاً، سنرى ما إذا كان بإمكانهم اللعب يوم السبت بضع دقائق".
وأجاب فالفيردي بغضب على أسئلة الصحفيين حول نيمار دا سيلفا، حيث قال: "في المرة الأخيرة التي أتيت فيها إلى هذا الملعب (2107) ، كان علي الإجابة على الكثير من الأسئلة حول نيمار، بعد ذلك بعامين، هو نفسه مرة أخرى، إنه يتبعني. لا أعرف ماذا سيحدث حقاً".
واختتم فالفيردي تصريحاته بالقول: "جريزمان لعب مباراة رائعة، لعب في المنطقة وشكل الكثير من الخطر، كنت مسبقاً أفكر باللعب به وبسواريز لشوطٍ واحد، سوف يلعب يوم السبت مرة أخرى".

استطلاع رأي

ما رأيك بأداء حكومة عبدالمهدي ؟

جميع الحقوق محفوظة © 2018 IT Group