الجدي

برج اليوم : حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى: تظن أنك دومًا على حق، ولا تتقبل النقد من مديرك فى العمل، وهذا قد يعرضك لبعض المشاكل فانتبه لذلك الأمر حتى لا تخسر وظيفتك. حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى: غرورك يجعلك لا ترى عيوبك وأخطائك، وهذا ما يشعر شريك حياتك بالاستياء منك، فحاول أن تراجع نفسك وتصحح أخطائك لأنه لم يعد يحتمل العيش معك والتكيف مع طريقتك. حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى: حاول أن تتجنب السهر الكثير، حتى لا يؤثر على نشاطك، وقلل من شرب الكافيين حتى لا يؤثر على صحتك، ومارس بعض التمارين الرياضية.

العمل : 14%
الحب 59%
المال : 60%

عن برج الجدي : برج الجدي هو البرج العاشر في دائرة البروج، وتمر الشمس من هذا البرج في 22 ديسمبر إلى 20 يناير، ويعتبر برج الجدي في علم التنجيم علامة أرضية وعلامة سلبية، كما وأنّ التعرّف إلى صفات مواليد برج الجدي يكون صعباً بشكل عام، وذلك لأنّها شخصيّة معقّدة وشخصيّة كتومة، وحادّة الطباع، وقادرة على المواجهة، ولا تيأس من تحقيق مطالبها وأحلامها، ومؤمنة بالمثابرة والجهد للوصول إلى النجاح، وشخصيّة خجولاً ناعمة وفي بعض الأحيان يتهمها الناس بالرجعية، ويكتم سره ولا يبوح به لأيّ شخص، ويظهر للناس السعادة والفرح دائماً، كما أنّها شخصيّة تقدّر المسؤولية، وكثيرة المزح والدعاب، شخصيّة طفولية في بعض المواقف، وجادّة في مواقف أخرى، وتفضّل الصمت والاستماع للآخرين عن التكلّم والمشاركة.

طريقة التفكير
 شخص عنيد، وثابت على مواقفه، ومؤمن بتفكيره وقرارته، وطموح، ومخلص، وصبور، ويستمع لرأي الآخرين، ولكنه يبقى ثابتاً على رأيه ومن الصعب جداً أن يحيد عن قناعته، لا يتسرع في أخذ قرارته وردة أفعاله؛ وذلك للتوصل إلى القرار السليم في أمور حياته، وهذا ما يميّز مواليد برج الجدي، كما ويحالفهم النجاح بالرغم من تأخّره.


العاطفة والحب 
مولود برج الجدي يتميّز بالإخلاص للحبيب، وتحمل المسؤولية بكلّ جديّة، إلّا أنّه لا يحبّ بسرعة وبسهولة، ويتأنّى في اختيار الحبيب، ويختار بهدوء بدون فوضى، ويستطيع التحكم في علاقته بالرغم من أن الحظ لا يحالفه في الحب ولا يكون سعيد فيه، إلّا أنّه يسعى دائماً إلى الاستقرار وبناء عائلة والزواج.

استطلاع رأي

ما رأيك بأداء حكومة عبدالمهدي ؟

جميع الحقوق محفوظة © 2018 IT Group