الدفاع تنعى احدى ضباط مديرية العمليات الجوية إثر وفاتها بحادث سير

صورة من الارشيف

  • 5-08-2022, 17:03
  • أمني
  • 14 مشاهدة

ابابيل نيوز/ بغداد ...

نعت وزارة الدفاع، اليوم الجمعة، الملازم قوة جوية ديانا فرح عبد الحسين كريم عطية، المنسوبة الى مديرية العمليات الجوية، والتي وافتها المنية إثر حادث سير، فيما دعت في بيان مقتضب تلقت /ابابيل نيوز/ نسخة منه، بالشفاء العاجل على الملازم نور كمال عبد الرحمن وهيب الجبوري، والملازم أفنان إبراهيم طه محمود المشهداني، اللتان أُصيبتا في الحادث آنفاً.

وكشفت مديرية شرطة أربيل، الجمعة، تفاصيل حادث دهس "الضابطين" في الشرطة العراقية ورفيقاتهما وسط المحافظة، فيما بينت أن "السرعة المفرطة" تعد السبب الحالي للحادثة وبانتظار النتائج النهائية للتحقيق.

وقال المتحدث باسم شرطة اربيل هوكر عزيز في حديث صحفي تابعته / ابابيل نيوز/، إن "الحادثة وقعت الساعة 4 من فجر هذا اليوم، عندما دهست إمرأة مجموعة من النساء وتسبب بوفاة ثلاث منهن على الفور وهن كل من: الضابط في الشرطة العراقية (ديانا محمد فرج) وشقيقتها نور، والمواطنة (رسل كمال عبدالرحمن) إضافة إلى إصابة الضابط (أفنان ابراهيم طاهر) بكسور في مناطق مختلفة من جسدها وحالتها خطرة حالياً".

وأضاف أن "الحادثة وقعت بعد خروج هؤلاء النساء من صالة رياضية كن مشتركات فيها بدقائق قليلة"، مبينا أن "المرأة التي تسببت بالحادث كانت تقود عجلتها وهي من نوع ، هونداي فولستر، بسرعة مفرطة".

وتابع عزيز أنه "تم القاء القبض على المرأة التي كانت تقل المركبة والتحقيقات مستمرة معها وسيتم اعلان النتائج في مؤتمر صحفي لاحق بعد استكمال التحقيقات".

وبشان وجود دوافع أخرى وراء الحادثة أجاب عزيز ان "اللجنة التحقيقية المكلفة بمتابعة القضية ستكشف حيثياتها والعلاقة بين الطرفين بهدف الوصول إلى نتائج".

وكانت مديرية شرطة محافظة أربيل أفادت، في وقت سابق من اليوم الجمعة، بمصرع واصابة اربعة اشخاص بينهم ضابطان في الشرطة العراقية بحادث دهس مروع وسط مدينة أربيل.

استطلاع رأي

ما رأيك بأداء حكومة الكاظمي؟

جميع الحقوق محفوظة © 2018 IT Group