العراق يتعاقد مع شركة ضغط امريكية لتمثيلها في الولايات المتحدة

صورة من الارشيف

  • 24-01-2022, 13:19
  • العالم
  • 81 مشاهدة

ابابيل نيوز/بغداد ...

كشف تقرير لمجلة (اودي ريبر) المتخصصة بالاعمال ان برايان غالكين الشريك في شركة الضغط الامريكية ليفنغستون غروب التي تتخذ من واشنطن العاصمة مقراً لها  اتفاقية لتمثيل وزارة الخارجية العراقية في الولايات المتحدة.

وذكر التقرير الذي اطلعت عليه "ابابيل نيوز" ان ” الشركة  الامريكية ستنخرط في أنشطة لتعزيز العلاقات بين العراق والولايات المتحدة ، بما في ذلك الضغط والادارة  وإعداد المواد الإعلامية ونشرها”. بحسب المجلة .

واضاف ان ” الشركة ستعمل على التواصل مع البيت الأبيض والكونغرس لتعزيز علاقات العراق مع الولايات المتحدة، كما ستتعامل مع الشركات الأمريكية متعددة الجنسيات ومراكز الفكر ومعاهد السياسة بالإضافة إلى العراقيين في الشتات  نيابة عن وزارة الخارجية العراقية في البلاد”.

وتابع ان ” شركة الضغط الامريكي يترأسها الرئيس مجلس النواب السابق المعين بوب ليفنغستون حيث بلغت قيمة العقد 500 الف دولار ولمدة عام واحد لتمثيل العراق” بحسب مزاعم المجلة .

يذكر  ان ” ليفنغستون و رئيس موظفيه  السابق جيه ألين مارتن ، وكاثيرن كينغسبري ، المستشارة السابقة في مجموعة سولومون ، يتوليان اعمال الضغط  العراقية، وتقديم التقارير الى السفير العراقي في الولايات المتحدة فريد ياسين ” ,

يشار الى أن ” شركة ليفنغستون مثلت العراق من كانون الاول عام 2017 حتى آذار من  عام 2021 قبل اعادة تجديد عقدها “. 

استطلاع رأي

ما رأيك بأداء حكومة الكاظمي؟

جميع الحقوق محفوظة © 2018 IT Group