رئيس برشلونة يلمح إلى رحيل فالفيردي

صورة من الارشيف

  • 8-12-2019, 09:55
  • رياضي
  • 50 مشاهدة

أبابيل  نيوز / متابعة ...

أكد رئيس نادي برشلونة الإسباني، جوسيب ماريا بارتوميو، اليوم السبت، أنه لا يرى أي مبررات للحديث عن تأجيل مواجهة "كلاسيكو الأرض" أمام الغريم التقليدي ريال مدريد المزمعة يوم 18 كانون الأول الجاري على ملعب الكامب نو، والمؤجلة من الجولة الـ10.

وأشار بارتوميو في تصريحات لراديو كتالونيا "أعتقد بشدة أن إقامة حدث حقوقي بصورة سلمية، هادئة ومتحضرة، لا يتعارض مع خوض مباراة في كرة القدم. لا أرى أي مشكلة في ذلك".

ولا يشعر رئيس "البلاوغرانا" بأي قلق إزاء مطالبات حركة (Tsunami Democratic) الانفصالية بالحضور إلى ملعب الكامب نو يوم المباراة، للمشاركة في وقفة احتجاجية على الأحكام الصادرة ضد بعض السياسيين الداعمين للانفصال.

كما أبدى رئيس النادي دعمه لحرية التعبير عن الرأي.

وقال في هذا الصدد "عندما يحضر مشجع برشلونة للملعب، فإن هذا يتم دون قيود: لديه مطلق الحرية للتعبير عن الرأي، وحرية الاعتقاد وحرية رفع اللافتات التي يريدها".

وعلى الجانب الرياضي، أقر بارتوميو بأنه يرغب في "توقيع عقد جديد مع ميسي"، الذي أكد الأسبوع الماضي عقب حصوله على الكرة الذهبية السادسة في مسيرته كأفضل لاعب في العالم، أنه يرى الاعتزال قريباً مع بلوغه الـ32 عاماً.

وبعث رئيس "البرسا" برسالة طمأنة لجماهير الفريق حول مستقبل النجم الأرجنتيني. "ما زال أمامه الكثير في مشواره الكروي، وليس لديه أي مشكلة في الاستمرار بقميص "البرسا". ليس لدي شك في استمراره هنا حتى الاعتزال. لقد تعهد بذلك".

أما فيما يتعلق باستمرار المدرب إرنستو فالفيردي مع الفريق في الموسم المقبل، أشار "أعتقد أن ثلاث سنوات فترة كافية، ولكن هذا قراره في النهاية، والأمر يتعلق بقدرته على التحمل، ومدى شعوره بالتعب، إلا أنني أراه متحمساً للغاية".

استطلاع رأي

ما رأيك بأداء حكومة عبدالمهدي ؟

جميع الحقوق محفوظة © 2018 IT Group