ترامب يشن هجوما على بيلوسي: إنها مصابة بنوبة عصبية حادة

صورة من الارشيف

  • 5-12-2019, 20:32
  • العالم
  • 58 مشاهدة

أبابيل نيوز/ متابعة...

شن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، هجومًا جديدًا على رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي، قائلًا إنها مصابة بنوبة عصبية حادة.

وقال "ترامب" في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الخميس: "نانسي بيلوسي لديها نوبة عصبية.. إنها تكره أن يكون لدينا قريبًا 182 قاضيًا جديدًا رائعًا وأكثر من ذلك بكثير".

وأضاف: "بيلوسي تقول إنها تصلي من أجل الرئيس.. أنا لا أصدقها ولن أصدقها"، مطالبًا إياها بمساعدة المشردين في منطقتها.

وكان الرئيس الأمريكي هاجم في وقت سابق أعضاء الحزب الديمقراطي في الكونجرس الأمريكي، بسبب المساءلة التي يقومون بها ضده، عقب تدخله في شئون أوكرانيا.

وكتب ترامب في تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "عمل اللاشيء، أعلن الديمقراطيون المتطرفون أنهم سوف يسعون إلى إقالتي أكثر من أي شيء آخر".

وأضاف: "لقد تخلوا بالفعل عن "تحقيقات مولر السخيفة"، حتى الآن يعلقون قبعاتهم على مكالمتين هاتفيتين مناسبتين تمامًا (مثالية) مع الرئيس الأوكراني".

وتابع: "هذا سيعني أنه سيتم استخدام إجراء المساءلة المهم ونادر الاستخدام بشكل روتيني لمهاجمة الرؤساء في المستقبل، هذا ليس ما كان مؤسسونا يفكرون فيه".

وذكر: "والشيء الجيد هو أن الجمهوريين لم يكونوا أكثر اتحادًا أبدًا من الآن، سننتصر!".

وكانت رئيسة مجلس النواب الأمريكي الديمقراطية نانسي بيلوسي قالت إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أساء استخدام سلطاته للإضرار بمنافسه المحتمل في الانتخابات الرئاسية المقبلة جو بايدن، على خلفية تحقيقات المساءلة والعزل البرلمانية الجارية بحق ترامب.

استطلاع رأي

ما رأيك بأداء حكومة عبدالمهدي ؟

جميع الحقوق محفوظة © 2018 IT Group